المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شوبير يتحدث عن "دموع صلاح" ويواسي أبو جبل: عشت هذه اللحظات

أهل مصر
دموع صلاح
دموع صلاح

حرص الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على تقديم الدعم والإشادة بمستوي لاعبي الفراعنة عقب خسارة لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "أون سبورت إف إم": "محمد أبو جبل 100 جبل، أحييك كحارس مرمى وعشت هذه اللحظات، وعندما تجلس احتياطي لمحمد لشناوي وتتألق بهذا الشكل وتنقذ انفرادات وتسديدات وتتحامل على إصابتك، يعتبر هذا مكسب كبير للكرة المصرية وإفريقيا كلها".

ظهير أيسر من العيار الثقيل

وأضاف: "أبو جبل لم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة أمام منتخب المغرب من ركلة جزاء، ومحمد الشناوي أيضًا سكن مرماه هدف وحيد أمام المنتخب النيجيري".

وتابع: "مدافع الأهلي محمد عبد المنعم أثبت نفسه في منتخب مصر، وأحمد فتوح ظهير أيسر من العيار الثقيل، والثنائي محمود حمدي الونش وعمر كمال عبد الواحد لاعيبه رجولة".

واختتم: "مصطفى محمد لم يكن موفقا ولكنه لاعب رائع، وشابو لفخر العرب محمد صلاح، قائد ومحترم ودموعك غالية علينا، ونعلم انتماءك وحبك وكل قطرة عرق بذلتها أنت وجميع اللاعبين".

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.