المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وائل جمعة: اللعب 120 دقيقة في 4 مباريات معجزة

أهل مصر
وائل جمعة
وائل جمعة

تحدث وائل جمعة مدير الكرة بـ منتخب مصر، عن الأداء البطولي للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك فور الوصول لمطار القاهرة، قادمًا رفقة البعثة من الكاميرون.وقال جمعة عبر قناة "إكسترا نيوز": "كان نفسنا نفوز نحقق البطولة إنما الحمد لله كسبنا احترام العالم كله بالأداء والروح وأثبتنا إن المصريين معندهمش يأس".

وأضاف: اللعيبة بتاعتنا أبطال حتى لو لم يتوجوا بالبطولة، إنما المجهود والروح والإخلاص والأداء اللي لعبوا بيه في البطولة والذي ظهر في 4 مباريات في 12 يوما، وهي معجزة في الكرة إن اللعبة تلعب 120 دقيقة في 4 مباريات على التوالي بالحجم والقوة أمام كل من كوديفوار والمغرب والكاميرون والسنغال، الحمد لله كسبنا جيل عنده شخصية ممتازة، وهنبنى عليها كما هو قادم".

وتابع مدير الكرة بمنتخب مصر، عقب وصول بعثة المنتخب الوطني لمطار القاهرة قادما من العاصمة الكاميرونية ياوندي "كنا نحتاج إلى أن يفرح هذا الجيل من اللاعبين بالبطولة، لأنهم تعبوا جدا ولم يقصروا ولكن" كل اللي يجيبه ربنا كويس، وإن شاء الله ربنا شالينا حاجة أفضل".

وعن أبرز اللقطات الفاصلة للمنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا، قال وائل جمعة، "إن الروح التي أظهرها اللاعبين والإخلاص في الأداء وتنفيذ التعليمات والالتزام بها، كل هذا هو ما أوصلنا إلى النقطة التي وصلنا لها في نهاية البطولة، ووصلنا لضربات الجزاء وهي مثل ما معروف عنها إنها ضربات الحظ، كل اللعبة اجتهدت في حدود المتاح بتاعها وحدود الإمكانيات، ولازم إننا نحترم فرق الإمكانيات اللا بينا وبين المنتخبات التي نلاعبها، من إمكانيات بدنية وإمكانيات فنية".

وصلت طائرة بعثة منتخب مصر مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، قادمة من الكاميرون، بعد خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2-4.