اعلان

الخطيب يفتح 4 ملفات شائكة داخل الأهلي بعد مونديال الأندية (خاص)

نجوم الأهلي
نجوم الأهلي

مع الأداء الجيد والنتائج الإيجابية التي حققها الأهلي، حتى الآن، في كأس العالم للأندية، بدأت إدارة القلعة الحمراء تفتح عددًا من الملفات المهمة، التي يجب حسمها، خلال الفترة المقبلة.

تجديد عقد موسيماني

ويأتي ملف تجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على رأس أولويات إدارة القلعة الحمراء، خاصة بعدما تألق الفريق في كأس العالم للأندية وفاز بأولى مبارياته رغم وجود العديد من الغيابات، بجانب حصده لبرونزية مونديال الأندية.

قطاع الناشئين

ويبدأ الأهلي في فتح ملف قطاع الناشئين بالفريق، خلال الفترة المقبلة، بعد أن شهدت مواجهاته الأخيرة تألق أبنائه الذين تم تصعيدهم من الناشئين، مثل أحمد عبد القادر ومحمد المغربي، وهو ما يجعل إدارة المارد الأحمر تعتمد على أبناء النادي بدلًا من شراء العديد من الصفقات.

محمد هاني يصرف نظر الأهلي عن التعاقد مع ظهير أيمن

ومع تألق محمد هاني خلال مشاركاته مع الأهلي بالفترة الأخيرة، بات من المنتظر أن يعتمد عليه موسيماني، خلال الفترة المقبلة، دون الحاجة لضم ظهير أيمن جديد، خاصة بعد أن كانت إدارة القلعة الحمراء تفاوض هشام صلاح لضمه خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

خلاف بين موسيماني ولجنة التخطيط بسبب علي لطفي

ومن جانب حراسة المرمى، ترغب الإدارة الفنية للأهلي في الإبقاء على الثنائي؛ علي لطفي، ومصطفى شوبير، في حين أن لجنة التخطيط تطالب بالتعاقد مع حارس مرمى جديد.

ويرى ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، أن علي لطفي حارس مرمى جيد ويصلح أن يكون بديلًا لمحمد الشناوي، وهو ما يعني عدم حاجته لحارس جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً