المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

موقف مصطفى محمد بعد انضمام جوميز لهجوم جالاتا سراي

أهل مصر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستعد جالاتا سراي التركي والذي يلعب له المهاجم المصري مصطفي محمد لمباراته غدًا الإثنين ضد جوزتيبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري التركي .

وتعتبر مباراة الغد هي تحدٍ جديدًا لمصطفى محمد على حجز مكانة الأساسي بتشكيل نادي العاصمة، خاصة بعد عودة المهاجم الفرنسي الكبيربافيتيمبي جوميز لصفوف الفريق مرة أخرى، وكان المهاجم المصري قد تفوق علي جوميز الجولة الماضية، واستطاع مصطفى إنقاذ جالاتا سراي من فخ الهزيمة أمام قيصري سبور بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة الـ 85 بعد نزوله أرض المباراة في الدقيقة الـ 59 بديلآ للدبابة الفرنسية جوميز.

ويعتبر هذا الموسم هو الأسوأ لكبير تركيا منذ سنوات عديدة فبعد مرور 25 جولة يحتل جالاتا سراي المركز الـ 15 برصيد 29 نقطة جمعهم بالفوز في7 مباريات، والتعادل في 10، وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات ، له من الأهداف 30 وعليه35، ويبتعد بفارق 34 نقطة كاملة عن طرابزون سبور صاحب الصدارة.

وسجل مصطفى محمد 7 أهداف، خلال 30 مباراة شارك فيها هذا الموسم مع جالاتا سراي، وسيأمل غدًا أن يوقع على هدفه الثامن مع الفريق التركي، وسط منافسة شرسة على مركز المهاجم الصريح، مع الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز .

عاجل
عاجل
طفرة في سعر الذهب اليوم السبت.. واتجاه نحو قفزة جنونية