اعلان

اتحاد الكرة: رحيل «فينجادا» عن الجبلاية مرتبط بمصير «كيروش»

كيروش وفينجادا
كيروش وفينجادا

حالة من الغموض تشوب موقف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، ومصيره من الاستمرار أو الإقالة من منصبه.

وخرجت مطالبات في الفترة الأخيرة بضرورة إقالة نيلو فينجادا من منصبه في اتحاد الكرة، لعدم وجود دور ملموس للبرتغالي داخل أروقة الجبلاية.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل اتحاد الكرة أن نيلو فينجادا مصيره مرتبط بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم.

وينتهي عقد فينجادا مع الاتحاد المصري لكرة القدم بنهاية شهر يونيو المقبل، إلا أن حسم مصيره من تجديد التعاقد أو الرحيل، يرتبط بمصير مواطنه كارلوس كيروش.

فينجادا كان سببًا رئيسيًا في تدريب كيروش للمنتخب الوطني المصري، بعدما قاد مفاوضات التعاقد معه، بالإضافة إلى وجود صداقة قوية جدًا بين الثنائي، وهو ما سيجعل إقالة فينجادا في ظل استمرار كيروش بالقيادة الفنية للفراعنة، أمر مُحرج.

وقرر اتحاد الكرة تقديم كل سبل الدعم لكارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني من أجل التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، على أن يستمر المدرب البرتغالي في منصبه في حالة التأهل وبالتالي ستتخذ الجبلاية قرارًا بتجديد عقد فينجادا لمدة إضافية، أما في حالة الإخفاق وعدم التأهل للمونديال، سيتخذ المسؤولين في الجبلاية قرارًا بعدم التجديد لنيلو فينجادا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر لكرة القدم، نظيره السنغالي، يوم 25 مارس المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً