اعلان

تفوق كاسح للأهلي في تاريخ مواجهاته مع المقاصة بالدوري

الاهلي والمقاصة
الاهلي والمقاصة

يصطدم الأهلي مساء اليوم، الثلاثاء، مع نظيره مصر المقاصة، في لقاء يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد السلام، بتمام الساعة الثامنة مساءا

يعود فريق الأهلي، لمنافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد توقف بسبب مشاركاته في بطولتي؛ كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري، يحتل الأهلى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يهزم، ويملك المارد الأحمر في جعبته مباراتين مؤجلتين.

وفي المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة

يتفوق الأهلي تاريخيًا على حساب المقاصة، فقد تقابل الفريقين في 20 مباراة بالدوري المصري، حقق المارد الأحمر الفوز في 14 مباراة، وتعادل الفريقين 4 مرات، وخسر الأهلي في مبارتان.

أكبر فوز في مواجهة الأهلي والمقاصة

يعد الفوز الأكبر في مواجهة الأهلي مع الفريق الفيومي، من نصيب المارد الأحمر، وكان الانتصار الأكبر بنتيجة 4/1 وتحققت مرتين.

الأولى

كانت عام 2014، أحرز أهداف الأهلي وقتها ؛ عبد الله السعيد "هدفين"، محمود حسن تريزيجيه وعمرو جمال، بينما سجل حسين السيد هدف مصر المقاصة الوحيد.

الثانية

نفس النتيجة تكررت في الموسم الماضي ، سجل أهداف الأهلي ؛ محمد شريف هدفين ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما تكفل لاعب المقاصة بهدف عكسي في مرماه، وجاء هدف المقاصة عن طريق أحمد عبد العزيز.

الأهداف في مرمى الفريقين

لاعبي الأهلي، سجلوا 39 هدفًا في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل المقاصة 15 هدفًا في شباك الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول