اعلان

وكيل «بوفون»: يمكنه اللعب حتى سن الخمسين

بوفون
بوفون

أكد سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون، عن إمكانيته للعب حتى سن الخمسين من عمره، خاصة بعد أن مدد صاحب الـ 44 عامًا تعاقده مع بارما حتى يونيو 2024 في يناير.

وقال سيلفانو مارتينا في تصريحات صحفية له:"كان النادي هو الذي بدأ المحادثات من أجل التجديد، حيث أن جيجي يبلغ من العمر 44 عامًا، ولكن يبدو أنه أصغر منه بعقد من الزمن".

وتابع: "لقد استحق اللعب بانتظام حتى قبل ذلك، لكن من الطبيعي أن تركز معظم الأندية على حراس المرمى الشباب وأن تبنى للمستقبل".

وأضاف: "إذا كان في حالة جيدة ، فيمكن لبوفون أن يستمر في اللعب حتى يبلغ من العمر 50 عامًا ، ولكن من الواضح أنه لا يمكنك وضع الكثير من الخطط أو التنبؤات في هذا العمر".

وواصل: "الشيء المهم هو أنه لا يزال يتمتع بالحماس والتواضع والعاطفة، والتي تساعد قبل كل شيء اللاعبين الأصغر سنًا من حوله، إذا أراد جيجي الاعتزال قبل عام 2024 ، فسوف يفعل ذلك".

وأشار: "كان بإمكانه البقاء في يوفنتوس، بينما أراده برشلونة أيضًا، لكن الوضع كان مشابهًا في كلتا الحالتين"، وأضاف الوكيل: "ما أراده جيجي حقًا هو اللعب بانتظام".

وخاض بوفون حتى الآن 685 مباراة مع يوفنتوس في مسيرته، وحافظ على نظافة شباكه في 322 مرة، حيث أثبت أنه أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً