اعلان

جوارديولا يشيد برونالدو قبل ديربي مانشستر غدا

رونالدو وجوارديولا
رونالدو وجوارديولا

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة ديربي مانشستر، بين عملاقي المدينة، مانشستر يوناتيد، ومانشستر سيتي، في الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، 'البريميرليج'.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة، لما لها من أثر على ترتيب الدوري، بعد تراجع نتائج مانشستر سيتي، في آخر الجولات، وتقلص الفارق مع ليفربول إلى 3 نقاط فقط، مما يعطي الحافز لكتيبة جوارديولا للحفاظ على القمة، وعدم فقدان أي نقاط في المباريات المقبلة.

ويسعى رفقاء المدرب رالف رانجنيك، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تحسين نتائج الفريق، وتأمين الوجود بالمربع الذهبي، الذي يضمن للشياطين الحمر المشاركة في دوري أبطال أوروبا، العام القادم.

رانجنيك يهمش دور رونالدو وجوارديولا ينصفه

وتحدث الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن كريستيانو رونالدو، وغيابه عن التهديف، موضحا أن ذلك لم يمنع مانشستر يونايتد من التسجيل.

وأضاف رانجنيك: 'إدينسون كافاني متاح للمباراة، ولدينا خيارات أخرى، مثل: ماركوس راشفورد، الذي أراه في تحسن مستمر، وفي طريقه لاستعاده مستواه المعهود، وعودته إضافة لهجوم الفريق بكل تأكيد.

واتجه بيب جورديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، للحديث عن رونالدو أيضًا، حيث أشاد بالنجم البرتغالي، قائلا: 'أحد أعظم اللاعبين في آخر 15 عام بجانب ميسي، كان من الممتع مشاهدته طوال هذه السنوات، علينا تجنب خطورته قرب المرمى، وينبغي أن نسيطر عليه ذهنيا، فدائما ما يكون قويا، ويتعامل مع الضغوط دون مشاكل، ويعيش مسيرته بنظرة إيجابية.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب، برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقط عن ليفربول، فيما يحتل يونايتد المركز الرابع، برصيد 47 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً