اعلان

أبرزهم ثنائي الأهلي.. تعرف على المرشحين للانضمام إلى قائمة الفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لموجهة السنغال، في ملحمة كروية نارية منتظر إقامتها، ضمن منافسات تصفيات كاس العالم قطر 2022، حيث تقام مباراة الذهاب بين « الفراعنة» و«أسود التيرانجا»، على ستاد القاهرة، بينما تقام مباراة العودة في «دكار».

ويفاضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفريق، بين عدد من اللاعبين الذين سيضمهم حديثا إلى قائمة الفراعنة، خاصة لتعويض غياب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، وأحمد حجازي المحترف بين صفوق اتحاد جدة السعودي.

منتخب مصر يسعى للثأر من السنغال، بعد الخسارة في نهائيّ كأس الأمم الإفريقية، بركلات الترجيح، في شهر فبراير الماضي، بالبطولة التي استضافتهاولة الكاميرون.

وعلم «أهلي أون لاين» أن قائمة الفراعنة لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم لن تشهد وجوها جديدة بشكل كبير، وستكون الأولوية للاعبين الذين سبق ضمهم من قبل للمنتخب لتعويض الغيابات فى صفوف الفراعنة مثل أكرم توفيق وأحمد حجازى.

وأوضح مسئولو المنتخب أن الرباعى محمد هانى ظهير أيمن الأهلى وزميله ياسر ابراهيم قلب الدفاع ومحمد حمدى ظهير أيسر بيراميدز وزميله إبراهيم عادل هم الأقرب لدعم قائمة الفراعنة فى المعسكر المقبل.

موعد مباراة والسنغال في تصفيات كأس العالم

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"