اعلان

إصابات بيرسي تاو «صداع» في رأس الخطيب

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وضعت الإصابات التي يتعرض لها النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي، إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في مأزق، خاصة أن الفريق كان يراهن على تألق اللاعب.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة قوية في ركبته خلال مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي أن إصابة 'تاو' باتت مصدرًا للقلق بالنسبة لمسؤولى القلعة الحمراء وعلى راسهم محمود الخطيب، حيث تُعد هذه المرة الثالثة التي يتعرض فيها بيرسي تاو للإصابة منذ انضمامه للأهلي، مع بداية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن بالرغم من تأكد الجهاز الطبي للمارد الأحمر بإن بيرسي تاو لا يعاني من إصابة مزمنة، أو أية إصابات تؤثر على مشاركته مستقبلا في صفوف منتخب بلاده، إلا أن إدارة الأهلي تبحث مع الجهاز الفني والطبي للفريق عن أسباب إصابات بيرسي تاو المتكررة، لمعرفة موقف اللاعب النهائي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، تعرض لها خلال مواجهة الأهلي أمام المريخ السوداني، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ستاد «الأهلي WE السلام»، والتي انتهت

بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تصريحات هوجو بروس مدرب جنوب إفريقيـا عن إصابة بيرسي تاو

وأدت إصابة بيرسي تاو لاستبعاده من قائمة منتخب بلاده لمواجهتي غينيا وفرنسا الوديتين، وذلك بعدما أعلن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، إجراء تعديلات على قائمة 'الأولاد'.

وقال بروس فى مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، 'بيرسي لن يكون معنا، لقد أصيب مرة أخرى.. لقد أصبحت مشكلة مع بيرسي، منذ وجودى هنا فى سبتمبر كان يعانى من المشاكل، ولم يكن جاهزًا للمباراتين.'

وأضاف مدرب منتخب جنوب إفريقيا، أن القائمة شهدت إجراء تعديلين باستبعاد بيرسي تاو مهاجم الأهلي وثابيلو مورينا مدافع صن داونز قبل مباراتى غينيا فى 25 مارس ثم فرنسا بعدها بـ4 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) القائم ينقذ مدريد