اعلان

عبد الناصر محمد: مباراة السنغال صعبة.. ويجب بقاء كيروش حتي إذا لم نصعد للمونديال (فيديو)

عبد الناصر محمد ومحمد مصلوح رئيس قسم الرياضة
عبد الناصر محمد ومحمد مصلوح رئيس قسم الرياضة

تحدث عبد الناصر محمد المدير الفنى للانتاج الحربي، عن مباراة منتخب مصر والسنغال المرتقبة التي تنطلق أحداثها مساء اليوم الجمعة، في التاسعة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، في منافسات المباراة الفاصلة للتاهل إلى كأس العالم قطر 2022، موكدًا على صعوبة اللقاء وتمنيه بفوز الفراعنة لتعويض الجماهير خسارة لقب أمم إفريقيا.

وقال عبد الناصر محمد فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'بأن مباراة مصر مع السنغال المرتقبة بالتأكيد ستكون صعبة للغاية ولكنه يتمنى التوفيق والفوز للفراعنة لحصد بطاقة العبور إلى مونديال قطر 2022'.

وعن دور كيروش مع منتخب مصر الفترة الماضية قال: كيروش قام بخطوة جيدة خلال مشاركة المنتخب في البطولة العربية وهي انتقاء اللاعبين للوصول إلى تشكيل مناسب، وهو ما وصل إليه فى بطولة الأمم الإفريقية، مشيرًا إلى أن على الرغم من خسارة اللقب ولكن قدمنا أداء مميز.

وتابع في تصريحاته: أنه يعمل بتفكيره ولديه فلسفة مميزة في الكرة، ويحاول اكتشاف لاعبين جديدة للمنتخب وهي مهمة ليست بالسهلة، ولكنها مفيدة جدًا، فهو يسعى لبناء المنتخب بشكل قوي خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: بأن إذا كان كيروش يمتلك مشروع ويعمل عليه لمدة سنتين أو ثلاثة، فأرى أنه يكمل في مشروعه حتى إذا لم يحالفنا الحظ ولم نصعد للمونديال.

وأردف: أن الطبيعي فى مصر إذا لم يصعد فسيرحل، ولكن أدعم بقائه لاستكمال ما بدائه من اكتشاف لاعبين للمنتخب أمثال محمد عبد المنعم، وأحمد رفعت وغيرهم نجوم كثيرة وقدمت مردود مميز الفترة الماضية فى صفوف الفراعنة.

واستكمل فى تصريحاته: أرى أنها ميزة في كيروش أنه يعرف اكتشاف لاعبين جدد، عكس المدربين الذي تولوا المنتخب قبله ويبحثون داخل القطبين الأهلي والزمالك فقط.

واختتم تصريحاته برسالة إلى لاعبى الفراعنة قبل مباراة السنغال: قاتلوا على المكسب واعملوا اللي عليكوا وفي الأول والأخر هو توفيق من الله، وإن شاء الله يفرحوا الجمهور ويعوضوهم عن خسارة لقب أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط