اعلان

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

بدأت جماهير الكرة المصرية فى البحث عن موعد مباراة مصر والسنغال المقبلة، فى إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان حقق الفراعنة، فوز مهم على نظيره السنغالي بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح، خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الجمعة على ستاد القاهرة، فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال يو الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر مارس الجاري، في السابعة مساءً بداكار العاصمة السنغالية.

وأغلق كيروش وجهازه الفني ولاعبوه صفحة لقاء الذهاب، وبدأ التفكير فى لقاء العودة وكيفية إتمام المهمة وعبوره لحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، من الجميع التركيز في المباراة المقبلة ونسيان نتيجة مباراة الأمس، وأكد المدير الفني ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

ويحرص كيروش، على إقامة تدريب صباح اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لرفع كفاءتهم البدنية استعدادا للدفع بهم في لقاء العودة حسب متطلبات المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً