اعلان

رغم ارتباط برشلونة بـ صلاح .. ليفربول يخطط لخطف موهبة البرسا

برشلونة
برشلونة

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لخطف موهبة برشلونة، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءا على رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

ليفربول يعلم أن برشلونة يراقب موقف النجم المصري محمد صلاح النهائي، ورغم ذلك يستعد للدخول بشكل رسمي في صفقة النجم الشاب «جافي»، لخطفه من البرسا.

وأوضحت تقارير صحفية أنه خلال الفترة الحالية يرغب نادي ليفربول في الحصول على خدمات جافي من برشلونة، نظرًا لما يقدمه اللاعب الفترة الأخيرة مع البرسا ومستواها المتألق.

وأشارت التقارير إلى أنه على مدار الفترة الماضية، رفض جافي 3 عروض من برشلونة لتجديد عقده، وهو ما يجعله أقرب للرحيل عن القلعة الكاتالونية، وسط ارتباطه بالانضمام إلى ليفربول.

بجانب أن ليفربول لديه استعداد لدفع مبلغ 80 ألف جنية إسترليني كراتب أسبوعي للاعب الإسباني جافي، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي الصيف المقبل.

وألمحت التقارير أنه لن يكون هناك ارتفاع كبير في عروض برشلونة للاعب من أجل تجديد عقده، نظرًا لأن النادي يعاني من ظروف مالية صعبة منذ بداية جائحة كورونا.

ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو