اعلان

صلاح على رأسهم.. تقارير عالمية تضع التشكيل المثالي للغائبين عن المونديال

صلاح
صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق لفيربول الإنجليزي، على رأس أفضل اللاعبين الذين لم يحالفهم التوفيق للتأهل إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأهل منتخب السنغال، على حساب منتخب مصر ومحمد صلاح، بعد الفوز بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة «دكار».

ولم يتمكن محمد صلاح في مباراة الأمس أمام السنغال من هز شباك، وفي ركلات الجزاء الترجيحية لم يُحالفه الحظ أيضًا إذ أهدر ركلة الجزاء الأولى.

وكان منتخب مصر فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة، بهدف دون رد، وبنفس النتيجة حسم السنغال الفوز في دكار، واستمر التعادل حتى الأشواط الإضافي، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، ويتأهل أسود التيرانجا.

وأعدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تشكيل أبرز اللاعبين الغائبين عن نهائيات كأس العالم، المرتقب في خريف هذا العام.

ويتصدر ذلك التشكيل، نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، الذي قد يكون أحد أكثر المهاجمين غزارة على هذا الكوكب، لكن النرويج لم تنجح في التأهل إلى كأس العالم بعد تواجدها في المركز الثالث في مرحلة التصفيات.

واحتلت النرويج المركز الثالث خالف كل من هولندا وتركيا، ليغيب هالاند عن كأس العالم، وكذلك مواطنه مارتن أوديجارد المتواجد في التشكيل كذلك.

وإلى جانب هالاند في مركز الهجوم، هناك المصري محمد صلاح الذي فشل في قيادة الفراعنة أمس إلى مونديال قطر أمام السنغال، حيث خسر المنتخب الوطني بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج