اعلان

حقيقة طلب كيروش تقليص عدد «الأندية والأجانب» بالدوري في الموسم المقبل (خاص)

كيروش
كيروش

أثارت العديد من التقارير الإعلامية، حالة من الجدل، عبر منصات السوشيال ميديا، حول طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تقليص عدد الأندية في الدوري الممتاز، وكذلك تخفيض عدد الأجانب.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري لـ"أهل مصر": أن مجلس إدارة الاتحاد لم يعقد حتى الآن جلسة مع المدرب البرتغالي لحسم تجديد تعاقده لتدريب المنتخب الوطني.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم السبت، إلا أن لظروف عودة وفد الاتحاد المشارك في قرعة كأس العالم قطر 2022 ، في وقت متأخر من أمس الجمعة، فضل مسؤولو الجبلاية تأجيل الجلسة لغدًا الأحد.

وأوضح المصدر أن أكثر من عضو من أعضاء مجلس الاتحاد، أعلن في مداخلات تلفزيونية رغبت الجبلاية في تقليص عدد الأندية وكذلك الأجانب، وأن الأمر لا يتعلق نهائيًا بالبرتغالي كارلوس كيروش الذي لم يمانع الأمر، عندما عُرضت أمامه خطة الاتحاد لتطوير الكرة المصرية في وقتًا سابق.

وحسم المصدر الجدل نهائيًا حول طلب البرتغالي، تقليص عدد الأندية والأجانب في الدوري المصري، مشددًا أن كيروش لم يطلب ذلك الأمر نهائيًا، وإنما هي فكرة يدرسها الاتحاد بالوقت الحالي فقط، من أجل النهوض بمستوى المنتخب الوطني في السنوات المقبلة.

وكان قد فشل منتخبنا الوطني في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، بعدما انحازت الركلات الترجيحية للسنغال في المباراة الفاصلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات