اعلان

قبل حسم التجديد.. منتخب مصر حصن دفاعي تحت قيادة كيروش

كيروش
كيروش

تترقب جماهير الكرة المصرية، موقف البرتغالي كارلوس كيروش مع اتحاد الكرة، من البقاء في قيادة المنتخب الوطني أم الرحيل، بعد انتهاء عقده، بسبب الفشل في التأهل لمونديال العالم قطر 2022.

فشل كيروش في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، لكن رغم الفشل، حقق كيروش أرقاما إيجابية كثيرة رفقة الفراعنة؛ منها التأهل لنهائئ أمم إفريقيا، وحصد المركز الرابع في بطولة كأس العرب، لكن يظل الرقم الإيجابي هو قدرته على التأمين الدفاعي.

حصن كيروش الدفاعي

قاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة منها 6 في تصفيات المونديال من أصل 8 حيث قاد المدير الفني السابق حسام البدري المنتخب في اول مباراتين و6 في كأس العرب و7 في كأس الأمم الإفريقية ومباراة ودية واحدة لم تهتز شباكه خلالها سوى 9 مرات فقط، وهذا يدل على حصنه الدفاعي وتميزه في التنظيم الدفاعي.

أثارت العديد من التقارير الإعلامية، حالة من الجدل، عبر منصات السوشيال ميديا، حول طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تقليص عدد الأندية في الدوري الممتاز، وكذلك تخفيض عدد الأجانب.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أكد لـ «أهل مصر» أمس، أن مجلس إدارة الاتحاد، لم يعقد حتى الآن جلسة مع المدرب البرتغالي، لحسم تجديد تعاقده لتدريب المنتخب الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً