اعلان

كلوب: المنافسة على أربع بطولات صعبة أعلم ذلك لكننا مستعدون.. وهذه اللحظة التي غيرت حياتي

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة بنفيكا، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري ربع النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بنفيكا فريق جيد جِدًّا وموهوبا للغاية وداروين نونيز مهاجم بارع وفتى رائع أيضا، والهدف الذي أحرزه ضد أياكس بالدور الماضي كان مذهلًا وأتوقع مشاركته غدًا".

وأضاف: "المنافسة على أربع بطولات؟ نعلم جيدًا أن خطأ واحدا فقط يعني أن بطولة قد ذهبت من بين أيدينا، وهذه ليست مشكلة لنا فنحن جاهزون لما هو قادم".

وتابع: "لقد لعبنا عدة مباريات ونحن متقدمون في النتيجة ومع ذلك نجري بشكل جنوني، وأريد من لاعبي ليفربول التفكير بالطريقة الصحيحة وهذا ما رأيته منهم في المباراة السابقة".

وأكمل: "لحظة غيرت حياتي؟ عندما تلقيت مكالمة من وكيلي كنت في العطلة لكني كنت أتابع الأخبار من ابني الذي كان يخبرني بكل شيء، ما زلت أتذكر هاتفي يرن وأخبرني المتصل أن ليفربول يتحدث إليك، عائلتي كانت متفاجئة وكانت لحظة مناسبة لي".

وأردف: "فوز فريق سيدات ليفربول بلقب الدوري الدرجة الثانية؟ تهنئات الحارة لهن، أتابع مبارياتهن أحيانًا، ولقد قابلت بعضا من الفتيات واللاعبات بالأشهر الماضية وأرى أنهن شخصيات رائعة، وفريق مذهل ومدرب رائع".

وواصل: "لدينا تشكيلة كاملة وجاهزة من اللاعبين، وجونز عانى من آلام قليل لكنه تعافى وهو جاهز.

وبالسؤال في نهاية المؤتمر الصحفي: هل تتذكر متى كان لديك فريق جاهز كليًّا ؟ فقال كلوب: "لا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي