اعلان

الإسماعيلي يستنجد بوزير الشباب والرياضة.. اعرف التفاصيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أبدى مسئولو الإسماعيلي غضبهم الشديد من تجاهل الشركة المنفذة للمبني الاجتماعي، بجانب تجاهل الشركة الراعية بدفع الأقساط المتأخرة.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن مجلس إدارة الإسماعيلي أرسل خطابًا لوزير الشباب والرياضة، ليتدخل للوقوف على أسباب تجاهل الشركة المنفذة للمبنى الاجتماعي الجديد استكمال ملاحظات الإنشائية تمهيدًا لتشغيله رسميا، حسب الموعد المحدد 30 مايو المقبل لتحقيق أفضل الموارد الذاتية لإنعاش خزانة النادي.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أبدى ضيقه من تأخر الشركة الإنشائية التي قامت بتشييد المبنى الاجتماعي الذي يقع على مساحة 27 فدانا بأرض النخيل ويبلغ تكلفته أكثر من 700 مليون جنيه تنفيذ المهام الموكلة إليها من قبل اللجنة الهندسية الموفدة عن طريق وزارة الشباب والرياضة واتفقوا على ضرورة حسم هذا الملف الحيوي لدى الدكتور أشرف صبحي مسئول الجهة الإدارية الأول دون أدنى انتظار لتعطيل الأعمال لا سيما أن النادي يعيش في ظل ندرة للسيولة المادية أثرت سلبًا نحو الالتزام بسداد الديون الحكومية والأهلية بملايين الجنيهات.

وفي سياق آخر، يأمل مسؤولو الدراويش الحصول على 10 ملايين جنيه من قبل الشركة الراعية، لسداد الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)