اعلان

عمر كمال عبد الواحد ينتظم في مران فيوتشر استعدادا لمواجهة سيراميكا

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

عاد عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر، للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، عقب انتهاء الراحة السبلية التي حصل عليها مؤخرًا بعد عودته رفقة منتخب مصر، عقب خوض مباراتي الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم قطر 2022.

يسعى كمال عبد الواحد لاستعادة جاهزيته الفنية والبدنية، من أخل الاستعداد للعودة للمشاركة مع الفريق بصفة أساسية في الفترة المقبلة.

حرص على ماهر المدير الفني لفريق الكرة بنادي فيوتشر، على تخصيص فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيم، وذلك من أجل رفع الحمل البدني، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو فيوتشر مؤخرا، خلال أول يومين بشهر رمضان الكريم.

يستعد فيوتشر لمواجهة سيراميكا يوم 15 أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام، وتأمل كتيبة على ماهر لتصحيح الأوضاع بعد الخروج من كأس مصر، فضلا للاستمرار في محاولة التواجد في المربع الذهبي في ترتيب الدوري.

كان فيوتشر قد ودع بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام منتخب السويس بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك في منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

رفع فريق فيوتشر رصيده إلى النقطة 19 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 13 مباراة فاز خلالهم في 5 لقاءات وخسر 4 أخرى وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً