اعلان

عبد الظاهر السقا يقترب من منصب هام بالجهاز الفنى لمنتخب مصر

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

أصبح عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بنادى فيوتشر، من الأسماء المرشحة بقوة لتولي منصب مدير المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة، خلفًا لوائل جمعة مدير المنتخب السابق الذى استقال من منصبه عقب مباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتى انتهت بفشل الفراعنة من التأهل.

وهناك حالة من الانقسام داخل الجبلاية حيث يرى البعض أن لا ضرورة لتعيين بديل لوائل جمعة ويتم إلغاء منصب مدير المنتخب، إلا أن هناك بعض الأصوات تطالب بتعيين عبد الظاهر السقا فى هذا المنصب للاستفادة من خبراته كأحد أبرز اللاعبين المحترفين فى تاريخ الكرة المصرية.

ومن جانبه، قال وائل جمعة عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انتهت رحلتى وتواجدى كمسئول مع المنتخب المصرى، وأعود مرة ثانية لصفوف المشجعين".

وأضاف: "أشكر كل الناس اللى ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا فى القادم، ‏شكرًا للجهاز الفنى المحترم بقيادة مدرب عالمى استفدت منه كثيرًا فى فترة وجيزة، أتمنى أنه يستمر مع منتخبنا فترة طويلة للاستفادة مما يملكه من علم وخبرة، شكرًا للجهاز المعاون المحترم ضياء السيد ومحمد شوقى وعصام الحضري، بالتوفيق لهم إن شاء الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً