اعلان

الأهلي والزمالك يهددا مصير إيهاب جلال داخل بيراميدز

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصبح إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز، مهددا بالرحيل عن قيادة السماوي الفترة المقبلة، خاصة بعد الإخفاق أمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والخسارة أمامهم بثلاثة أهداف، بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي، كما حقق الزمالك الفوز على السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة ماراثونية بينهم في الجولة الحادية عشرة من البطولة.

وكما اعتدنا أن مواجهات بيراميدز سواء أمام الأهلي أو الزمالك، تحمل طابع ثأري خاص وتكون المنافسة فيها مشتعلة بسبب منافسة الثلاثي على تصدر جدول ترتيب الدوري والتتويج باللقب، وكان بيراميدز يطمح في تحقيق الفوز على أحد القطبين على أقل تقدير إلا أنه سقط في شباك الهزيمة خلال المواجهتين وسط غضب شديد من إدارة السماوى لفقد 6 نقاط كاملة خلال أهم مبارايات بالمسابقة.

ومن هنا بدأت إدراة بيراميدز في التفكير بشكل كبير للإطاحة بإيهاب جلال واستقدام مدرب أجنبي أخر لولاية مهمة تدريب الفريق، وهو ما ظهر واضحًا من خلال الهجوم الحاد الذي يتعرض له "جلال" من خلال السوشيال ميديا والكتائب الإلكترونية، من أجل الضغط عليه بكل الطرق وإجباره على الرحيل، وذلك ضمن رغبة إدارة بيراميدز في التخلص من المدير الفني.

وما يجعل أيام إيهاب جلال معدودة أيضًا داخل بيراميدز، هو رفضه التام لأىي تدخلات من قبل الإدارة في الأمور الفنية، خاصة بعدما أظهرت الإدارة اعتراضها الشديد على التشكيل وطريقة اللعب التي اعتمد عليها المدير الفني أمام الزمالك في المباراة التي خسرها بيراميدز بنتيجة 3-2

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025