اعلان

خبير يكشف الموقف القانوني لـ«هدهود» قبل اجتماع مرتضى منصور الطارئ

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الرياضية، على إحالة مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، للتحقيق بعد واقعة كأس مصر لكرة اليد.

وكان مصطفى هدهود، أخفى ميدالية، أثناء توزيع الجوائز بعد فوز سبورتنج على الزمالك بنتيجة 33/30، وفوز الفريق السكندري بكأس مصر لكرة اليد.

وقال محمد بيومي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "ما الأزمة عندما يحصل عضو مجلس الإدارة، أو النائب على ميدالية أثناء توزيع الجوائز، وتلك أولى تجاري هدهود في العمل الإداري، وكان يريد أخذ الميدالية للاحتفاظ بالحدث".

وأضاف: "مرتضى منصور لا يحق له شطب أي عضو من مجلس الإدارة، والقانون لا يحكم بشيء في هذه الحالة، ولا توجد أزمة نهائيًا".

وتابع: "إذا أراد مرتضى منصور اتخاذ أمر قانوني، سيكون بتحويل مصطفى هدهود إلى اللجنة القانونية بنادي الزمالك، ويقوم بالتحقيق معه اللجنة القانونية واثنين من أعضاء مجلس الإدارة.

وأردف: "في هذه الحالة لن يترتب عليها إيقاف هدهود، إلا إذا كان أحداث أخرى حدثت في المباراة لم أعلمها، وتكون لها أثر قانوني.

وعن ربط السوشيال ميديا الميدالية بالساعات الذي حصل عليها مجلس الخطيب، قال: "الميدالية لها قيمة تقديرية فقط، عكس الساعات باهظة الثمن ولها قيمة مادية كبيرة".

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فيديو لـ"مصطفى هدهود" نائب رئيس الزمالك، وهو يأخذ ميدالية في مباراة الأبيض وسبورتينج، بنهائي كأس مصر لكرة اليد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً