اعلان

وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وزير الرياضة في المركز الأولمبي بالمعادي
وزير الرياضة في المركز الأولمبي بالمعادي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال تواجده بالمركز الأوليمبي بالمعادي، على حضور جانب من مران عدد من المنتخبات الوطنية المقام معسكرهم التدريبي بالمركز.

شملت زيارة الوزير حضور تدريب منتخبات 'الجودو، رفع الأثقال، الجمباز، التايكوندو' بالصالات المغطاة بالمركز، في تواجد الأجهزة الفنية الخاصة بكل منتخب، وعدد من قيادات الوزارة.

وقدم أشرف صبحي، خالص تعازيه إلى الجهاز الفني للجودو واللاعبين واللاعبات في وفاة المدربة 'آلاء حامد' التي وافتها المنية خلال تواجدها بالمعسكر يوم الخميس الماضي، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وفي هذا السياق، أطلق وزير الشباب والرياضة اسم الراحلة المدربة 'آلاء حامد' على الصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي، إضافة إلى إطلاق اسم على البطل البارالمبى الراحل طارق وهدان على صالة رفع الأثقال بالمركز، وذلك تكريماً لهما.

طالب وزير الشباب والرياضة لاعبو المنتخبات الوطنية بالتركيز التام في معسكرهم التدريبي استعداداً للبطولات المقبلة، ومواصلة تحقيق الإنجازات الرياضية خلال مشاركتهم في مختلف المحافل في ضوء الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة السياسية للأبطال الرياضيين، واستكمالاً للإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية الآونة الراهنة.ووجه الوزير المعنيين بالمركز الأوليمبي بالمعادي بالاستمرار في تهيئة الأجواء المحيطة باللاعبين أثناء تواجدهم بالمركز تنفيذاً لمعسكرهم التدريبي، والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية للمنتخبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة