اعلان

البنك الأهلي يسعى لشراء أسامة فيصل بشكل نهائي من الزمالك

أسامة فيصل
أسامة فيصل

يسعى نادي البنك الأهلي ضم أسامة فيصل مهاجم الفريق، المعار من صفوف نادي الزمالك، بصورة نهائية في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم"أهل مصر" من مصادره أن البنك الأهلي يرغب في ضم أسامة فيصل بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر من داخل أروقة البنك الأهلي، أن مسؤلو الفريق يتواصلوا مع الزمالك لمعرفة إمكانية ضم المهاجم الصاعد بصورة نهائية بعد انتهاء إعاراته للفريق.

وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا من قبل عن عودة جميع المعارين لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارتهم في ظل حاجة الزمالك لخدمات جميع لاعبيه.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد التعادل مع فاركو في مباراة بالدوري.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره فاركو في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة، في حين رفع فاركو رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثامن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً