اعلان

حمص: مواجهة الأهلي في البطولة العربية هي الأمتع بعد لقاء ٤ / ٤ الشهير (فيديو)

محمد حمص
محمد حمص

يستعرض المركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي، سلسلة من الحلقات خلال شهر رمضان المبارك، يكشف خلالها مجموعة من الكواليس والحكايات، التي تنشر للمرة الأولى عن أبرز النجوم، الذين نجحوا في كتابة اسمهم بأحرف من نور، وساهموا في رفع اسم النادي الإسماعيلي لعنان السماء.

فمن جانبه أكد محمد حمص، نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق، أن فريضة العبادة تأتي في المقام الأول خلال شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه كان يعشق خوض الدورات الرمضانية مع أصدقائه، والأجواء المصاحبة لها.

وتابع : 'تربطني ذكريات رائعة مع الإسماعيلي، على رأسها الانتصار على الترجي بطل تونس، وأحد أكبر فرق القارة السمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراتي الذهاب والإياب ببطولة إفريقيا أبطال الدوري'.

وواصل : 'أتشرف دائما باللعب ضمن جيل 2000 العظيم، الذي ضم نجوم كبار تحت قيادة الألماني ثيو بوكير، والذي كان يتعامل معنا بنظام واحترافية كبيرة، ساهمت في وصولنا للمبارايات النهائية '.

وأتبع أحد أبرز من حملوا شارة قيادة الإسماعيلي على مدار تاريخه : ' أتذكر أيضًا المباراة التي حققنا فيها انتصارًا على الأهلي برباعية نظيفة بالبطولة العربية، واعتبرها ثاني مباراة من حيث القوة بعد مواجهة ( ٤ / ٤ ) الشهيرة، والفريق في تلك الفترة كان مميزًا للغاية ونجح في تحقيق نتائج مبهرة، ولولا غياب التوفيق لحصد عدة ألقاب'.

واستطرد قاهر الطليان: 'من المباريات الصعبة التي أتذكرها في رمضان كانت مع منتخب مصر أمام الكونغو، في تصفيات كأس العالم نسخة 2010، فلعبنا اللقاء في نهار رمضان ونجحنا في حصد الانتصار بهدف نظيف '.

وأتم حديثه: 'من الذكريات المؤلمة في هذا الشهر المبارك، وقبل عدة سنوات فقدت شقيقي الأكبر، والراحل أيمن رمضان، قائد الإسماعيلي الأسبق في يوم واحد وأتمنى من الله عز وجل أن يغفر لهما ويرحمهما '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً