اعلان

سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ طلائع الجيش في الدوري الممتاز

سيراميكا وطلائع الجيش
سيراميكا وطلائع الجيش

يواجه اليوم، الثلاثاء، فريق طلائع الجيش نظيره سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساءا، على ملعب الجهاز الرياضي العسكري، ضمن منافسات الجولة الخاسمة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري للعودة إلى نغمة الانتصارات من مباراة اليوم على حساب سيراميكا، وتعادل الفريق العسكري في أخر مباراتين أمام إيسترن كومباني وإنبي، بينما يدخل سيراميكا المواجهة بحثا عن العودة للانتصارات الغائبة في أخر أربعة مباريات للفريق، وذلك بعدما تعرض لهزيمتين أمام فيوتشر وإيسترن كومباني وتعادلين أمام إنبى وسموحة.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 14 مباراة حقق انتصارين فقط وتعادل في ثمان مواجهات وتلقى 4 هزائم ونجح لاعبوه تحت قيادة هيثم شعبان في تسجيل 12 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

في المقابل يدخل طلائع الجيش هذه المواجهة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب بعدما لعب الفريق 14 مباراة حقق 3 انتصارات مقابل 6 تعادلات وخمسة هزائم، ونجح لاعبوه تحت القيادة الفنية للمخضرم طارق العشري في تسجيل 6 أهداف فقط وهو واحد من أضعف خطوط الهجوم في الدوري بينما تلقت شباكهم 13 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن