اعلان

الزمالك يتمسك بعودة عمر كمال عبد الواحد.. واللاعب يرحب

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

قرر مسؤلو نادي الزمالك، قطع إعارة عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن فيوتشر، تمهيدًا لعودته للقلعة البيضاء، بنهاية الموسم الحالي.

وعلم «أهل مصر» من مصادره أن مسؤولي نادي الزمالك، متمسكون بعودة عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق، عقب انتهاء إعارته لنادي فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، بناء على رغبة فيريرا المدير الفني للفريق، الذي أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب وإمكانياته.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك، تواصلت مع اللاعب لإخطاره بحاجة الزمالك لخدماته في الموسم المقبل، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى، مشيرًا إلى أن اللاعب أبدى ترحيبه الشديد بالعودة واللعب بقميص الفارس الأبيض.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته، يوم السبت القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي، يوم الخميس الموافق ٢٨ أبريل الجاري، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. ‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار