اعلان

محمد صلاح: أري نفسي الأفضل فى العالم.. ولا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول أم لا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تقيم نفسه بشكل دائم وهو ما يجعله يرى نفسه أنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي موضحًا موقفه من تجديد تعاقده مع اريدز لفترة جديدة مقبلة.

وقال محمد صلاح في حوار لمجلة فور فور تو الإنجليزية: أرى أنني الأفضل في العالم، فأنا دائما ما أقوم بتقسيم نفسي بشكل دائم، وبالتأكيد أحترم جميع اللاعبين ولكن دائماً ما أرى نفسي أفضل.

وأضاف: الحصول على الكرة الذهبية ستضيف له الكثير في مسيرتي الكروية، فهي من أحد أهدافي في الحياة هو تغيير الناس ليؤمنوا أنهم قادرون على تحقيق ما يريدون تحقيقه خاصة في بلدي وبلاد العرب.

وعن ملف تجديد تعاقده مع الريدز قال: لا أعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده، لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد.

وتابع: ليس كل شيء في العقد يتعلق بالأموال، هذا النادي يعنى الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت هنا أكثر من أي مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي، وحظيت بعدة لحظات لا تصدق، وفزت بالألقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا.

وشدد في تصريحاته قائلًا: هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي للقلق على أي أمر، لم ينته الموسم بعد، لذا فلنُنهه بأفضل طريقة، وهذا أهم شيء.

وأردف نجم ليفربول: لا أعرف إذا كنا سنحقق البطولات الثلاثة أم لا، لكن آمل أن نحقق دوري الأبطال والدوري الإنجليزي على الأقل، أريد أن أحقهم في مسيرتي 3 أو 4 مرات، لما لا؟ يمكنك أن تحلم ما تريد أن تحلم به، ويمكنك تحقيق ماتريد تحقيقه.

وعن اقترابه من تخطي الثلاثون من عمره قال: لست قلقا، سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر، لكنني لا أعرف، أشعر أنني بحالة جيدة، أنا أستمتع بالحياة، وبكرة القدم، لا يهم كم عمرك الآن.

واختتم محمد صلاح في تصريحاته قائلًا: الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية، يمكنك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32,33، الكثير منهم ليفاندوفسكي، بنزيما ، ميسي، رونالدو، زلاتان، والكثير من اللاعبين، أيضا إدين دجيكو في إيطاليا، أوليفر جيرو، كل منهم يؤدي أداءً جيدًا حقًّا بعد 30، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)