اعلان

عبد الناصر يسترجع ذكريات رمضان: كسبنا بطولة العالم العسكرية وإحنا صايمين

عبد الناصر محمد ورئيس قسم الرياضة بأهل مصر
عبد الناصر محمد ورئيس قسم الرياضة بأهل مصر

استرجع عبد الناصر محمد المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، ذكرياته خلال شهر رمضان المبارك، وتفاصيل تتويجه ببطولة العالم العسكرية بالهند في في شهر الصوم.

وقال عبد الناصر محمد، في حديثه لـ"أهل مصر":"بأن أكتر ذكرى له في رمضان لا ينساها مع المنتخب العسكري في الهند كنت بلعب بطولة العالم العسكرية وأكتر حاجة اتعذبنا فيها لأن المباريات كانت الساعة الثامنة صباحًا".

وأضاف:" كنا بنام بدري علشان نقدر نلعب الصبح ونصحى الساعة 3.30 صباحًا، وبعدها نتسحر وندخل نحضر المحاضرة الفنية للمباراة".

وتابع:" وكان اللواء منير حجازي المدير الفني للفريق مع كابتن أحمد الكأس، وكنا نسافر بعد المحاضرة لمدة ساعة ونصف لملعب المباراة".

واستكمل:" ولكن الحمد لله كان المنتخب كله رجالة وبنلعب ونكسب واخدنا البطولة وإحنا صايمين".

وأكد:" بأن لا يوجد لاعب في الفريق أفطر رغم كل المشقة من صيام وسفر زكنا بنرجع في قمة التعب"

وأشار:" بأن الأكل في الهند كان رائع وخاصة الأيس كريم والحلويات"

وشدد:" بأن رمضان دائما مختلف في مضر وخاصة وأنا فضيت فترة كبيرة من عمرى بالكويت وحضرت رمضان هناك ولكن أجوائه في مصر مميزة من سهر وحياة وروح ولكن في الدول العربية أهدى ويعتمدون على المسلسلات العربية أيضًا ".

وأردف:" بأنه يحب جميع أنواع الأكل خاصة الفراخ ومن الحلويات الكنافة والقطايف التي تجيدها زوجته بشكل كبير خاصة الكنافة بالقشطة".

واختتم مدرب الانتاج الحربي حديثه:" بأن حازم إمام من اللاعبين المميزين في كرة القدم المصرية وهاني رمزي كان فدوة بالنسبة لنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق