اعلان

حسن المستكاوى عن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا: علي كيفك يا كاف

حسن المستكاوي
حسن المستكاوي

شن الناقد الرياضي حسن المستكاوي هجوم شديد ولاذع على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أعلن عن إقامة المباراة في المغرب يوم 30 مايو فيما تم إسناد استضافة نهائي كأس الكونفدرالية إلى نيجيريا.

وكتب حسن المستكاوي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قال الكاف في بيانه الأخير أنه استبعد جنوب أفريقيا ونيجيريا من استضافة نهائي دوري الأبطال لعدم توافر المعايير وبالتالي منح المغرب للعام الثاني حق استضافة نهائي الأبطال وذلك بعد انسحاب السنغال".

أضاف: "ثم منح نيجيريا استضافة نهائي الكونفدرالية في ٢٠ مايو... ممكن يا كاف أعرف الفرق بين معايير تنظيم مباراة نهائي دوري الأبطال وبين معايير تنظيم مباراة نهائي الكونفدرالية؟!".

أردف: "سبب سؤالي والسؤال كما تعلم يا كاف هو أبو المنطق ألم يكن من الأفضل أن تنظم نيجيريا نهائي الأبطال تطبيقا لمبدأ العدالة بين الأندية كما تقول في بيانك ثم لماذا تصدر بيانات دون إجابات علي الأسئلة وهي أسئلة من المقرر ومن كتاب العدل والشفافية واللوائح".

وتابع: "ومن تلك الأسئلة متى تم اختيار المغرب فعلا ولماذا أعلنت اسم الدولة المنظمة للنهائي بعد مباراتي الذهاب في الدور قبل النهائي بين الأهلي وسطيف وبين بيترو أتلتيكو والوداد ولم يتم الإعلان فور الاختيار؟!

واختتم قائلًا:" لو مذاكر يا كاف تعرف الإجابة... وعلي كيفك يا كاف؟!. "

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ملعب إستاد السلام السبت الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً