المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على مؤمن زكريا بعد ظهوره في احتفالات ليفربول

أهل مصر
مؤمن زكريا ومحمد صلاح
مؤمن زكريا ومحمد صلاح

ظهر نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، مؤمن زكريا الغائب عن الملاعب؛ بسبب الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، خلال احتفالات فريق ليفربول الإنجليزي بقلب كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس السبت، للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك عقب الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، والتى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

وشارك مؤمن زكريا، في احتفالات ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي من داخل غرفة ملابس الريدز، على هامش وجوده فى العاصمة الإنجليزية، في رحلة علاجية، حيث حرص محمد صلاح على دعوة مؤمن زكريا لحضور نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من مدرجات ملعب "ويمبلي".

واهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بزيارة مؤمن وتواجده في غرفة ملابس الريدز خلال الاحتفال بالكأس وجاءت ردود الأفعال كالتالي:

ذا صن: سوبر صلاح.. شاهد النجم الراقي يحتفل مع نجوم ليفربول بالكأس بحضور زميله السابق في المنتخب المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري فى العضلات.

واتجه موقع "This is anfield" للحديث عن قصة مؤمن ومرضه بموضوع يحمل عنوان: القصة المؤثرة وراء ضيف الشرف الأخير لمحمد صلاح في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونقلت "ميرور" لحظات الاحتفال تحت عنوان: "داخل غرفة ملابس ليفربول بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مع صديق محمد صلاح".

واحتفلت الصفحة الرسمية لليفربول على "تويتر" بمؤمن زكريا ونشرت فيديو صلاح، وكتبت، "ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق".

عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط شخصين بتهمة ادعاء نشر امتحانات الثانوية العامة على «تليجرام»