اعلان

«وادي» مهاجم مع إيقاف التنفيذ في بيراميدز

وادي
وادي

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية تبدأ كل الأندية المصرية فى تحديد احتياجات الفريق من أجل دعم صفوفه للمنافسة بشكل أفضل وأقوي الفترة المقبلة، وبالتأكيد بيراميدز من أوائل الأندية التى بدأت التحرك لحسم هذا الملف خاصة وهو من أكثرهم إنفاقًا على الصفقات والتعاقدات.

ومن أبرز التدعيمات التى تهتم بها إدارة بيراميدز هو مركز المهاجم، حيث ترغب فى التعاقد مع لاعب يقود الشق الهجومى للسماوى ويكون ماكينته اهدافه التى لا تتوقف ولا تهدأ.

ويعد أحمد شريف مهاجم فريق فيوتشر هوالأقرب للإنضمام لصفوف بيراميدز خاصة بعدما بدأت الإدارة فى فتح باب للمفاوضات مع اللاعب لحسم امر انتقاله لتدعيم خط هجوم الفريق.

وبالنظر إلى صفوف بيراميدز التى دائما ما تكون مدحجه بالنجوم نجد الفلسطينى محمود وادي مهاجم الفريق، الذى انضم اليه خلال الفترة الماضية وعلى الرغم من تألقه منقطع النظير مع فريقه السابق المصري الذى لفت به جميع الأنظار، إلا أن منذ انتقال وادى لبيراميدز انطفأ نور توهجه وهو ما دفع إدارة الفريق للتعاقد مع فاجري لاكاي مهاجم كيب تاون سيتي الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحصل لاكاى على فرصة للمشاركة فى المباريات حيث كان يعتمد عليه إيهاب جلال مع الفريق قبل رحيله لتدريب الفراعنة، ولكنه حتى الأن لم يستطع أن يكون هداف الفريق التى يريده بيراميدز لفريقه.

ومن هنا أصبح "وادي" لا يشارك بشكل مستمر ليكون "مهاجم مع إيقاف التنفيذ"، وقد تختلف الأوضاع الفترة المقبلة فى ظل عودة اليونانى تاكيس جونياس التى قد يكون له تأثير السحر على وادى لعودته بشكل أفضل أو سيكون مصيره الرحيل عن الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي