اعلان

مدرب الوداد: الأهلي يضغط علينا منذ 15 يوم.. والفوز عليه سيكون مفاجأة

وليد الركراكي
وليد الركراكي

يرى وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، أن فريقه إذا تمكن من الفوز على الأهلي في المباراة النهائية، فأنه سيكون مفاجأة لعدة أسباب، أبرزها معاناة فريقه من الإصابات.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري في المغرب، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة أولمبيك خريبكة، التي فاز بها الوداد بهدف دون رد، إن تتويج فريقه بدوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري، سيكون مفاجأة بالوضع في الاعتبار قيمة ممثل مصر وخبرته القارية.

وتابع: "الأهلي فريق كبير وشارك في 15 نهائيًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومدرب يلعب النهائي الثالث على التوالي، وفريق يمتلك جمهورًا كبيرًا وهو المرشح للتتويج".

وأضاف: "لا أفهم سبب ضغط الأهلي علينا منذ 15 يوم وهم لديهم ميزانية كبيرة تفوقنا بثلاثة أضعاف ويستطيعون شراء لاعب قيمته مليون يورو، إذا فزنا على الأهلي في النهائي ستكون مفاجأة، لم نضم صفقات ونعاني من الإصابات في حين أن المنافس يمتلك كل شيء، وإذ خسر الأهلي يتحدث عن ظروف غير طبيعية لعب المباراة بها".

وأكمل،"سنقاتل حتى آخر دقيقة، من أجل إسعاد جماهيرنا، والوداد كما يقال يمتلك الرقم القياسي في عدد الأهداف في دوري أبطال إفريقيا تاريخيًا، لدينا أفضل هجوم في البطولة، والكرة اليوم هي القوة والهجوم لكن في النهاية الألقاب هي الأهم".

واختتم: "سنستغل خوض المباراة على أرضنا وبين أنصارنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق دوري الأبطال والسوبر الإفريقي في المغرب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط