اعلان
اعلان

الأهلي يفاضل بين 4 صفقات لتعويض ديانج.. اعرف التفاصيل

أليو ديانج
أليو ديانج

وضع مسؤولو الأهلي عددًا من لاعبي خط الوسط في دائرة الاهتمامات من أجل تدعيم مركز خط الوسط في الفريق الأول لكرة القدم، بجانب تعويض الرحيل المحتمل للاعب أليو ديانج عن صفوف الفريق نهاية الموسم.

وكشف مصدر مطلع من داخل أروقة القلعة الحمراء، أن مسؤولو المارد الأحمر يفاضلوا بين 4 لاعبين من أجل الاختيار من بينهم لدعم مركز خط الوسط في الصيف المقبل، استعدادًا للموسم المقبل.

وأكد المصدر ذاته أن لجنة التخطيط تفاضل بين عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وثنائي فيوتشر محمد غنام و محمد رضا بوبو، فضلا عن ترشيح التعاقد مع لاعب لديه خبرات دولية ويأتي على رأس هولاء اللاعبين التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي.

ووأوضح المصدر، أن شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي وضعوا السيسي، على رأس اهتمامات الفريق الأول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن هناك أصوات داخل لجنة التخطيط تفيد بضرورة التعاقد مع ثنائي خط وسط على رأسهم بن رمضان لاعب الترجي نظرًا لخبراته القارية بجانب واحد من الثلاثة المرشحين، وأستند أصحاب هذا الرأي أن هناك نقص شديد في مركز خط الوسط بسبب إصابة أكرم توفيق بجانب اعتماد المدربين عليه في مركز الظهير الأيمن، بجانب احتمالية رحيل ديانج وحمدي فتحي بسبب إغراءات العروض المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء