المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الزمالك يحذر جالاتا سراي ويهدد باللجوء للفيفا.. اعرف السبب

أهل مصر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حذر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، نادي جالاتا سراي التركي، بسبب تأخرهم في دفع قيمة صفقة مصطفى محمد، لاعب القلعة البيضاء السابق، التي تُقدر بـ4 مليون دولار.

وهدد الزمالك، إدارة النادي التركي، في خطاب رسمي، باللجوء للفيفا، في حالة عدم سدادهم لقيمة الصفقة، قبل الميعاد المحدد له 1 يوليو المقبل، لضمان حقوق النادي الأبيض.

وكان استعار نادي جالاتا سراي التركي، مصطفى محمد من الزمالك، خلال العام الماضي، مقابل دفع مبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى بند في العقد يتيح للنادي التركي شراء عقد نجم القلعة البيضاء السابق، بصفقة نهائية مقابل 4 ملايين دولار.

ليُعلن النادي التركي، في ديسمبر 2021، بصفة رسمية شراء النجم المصري من الزمالك، حتى عام 2025، ويتلقى اللاعب راتبًا سنويًا بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، وتزيد 100 ألف دولار في كل موسم.

لكن بخطأ في صياغة عقد مصطفى محمد، أتاح شرط في العقد، أتاح لنادي جالاتا سراي التركي، تفعيل العقد وقتها مع دفع قيمة العقد الـ4 ملايين دولار في نهاية الموسم، المقرر له 1 يوليو.

يعد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي ومنتخبنا الوطني، من أبرز اللاعب في مركز المهاجم الصريح، بوقتنا الحالي، وتعول عليه الجماهير المصرية كثيرًا في هز الشباك مع الفراعنة، وأن يصبح من أفضل المحترفين في تاريخ مصر.

شارك مصطفى محمد صاحب الـ24 عامًا مع فريق جالاتا سراي هذا الموسم في 41 مباراة، نجح في تسجيل 8 أهداف، وساهم في صناعة 5 أهداف مع الفريق التركي.