المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كارتيرون لـ «أهل مصر»: علاقتي طيبة بلاعبي الزمالك وسأعود في هذه الحالة

أهل مصر
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، والاتفاق السعودي الحالي، من أفضل المدربين الذين مروا على القيادة الفنية للقلعة البيضاء، لتميزه على الجانبين الخططي والنفسي للاعبين.

وحرص "أهل مصر" على إجراء حوار خاص مع الفرنسي كارتيرون، للحديث حول فترته مع نادي الزمالك، والأزمات التي حدثت معه خلال ولايته، ورأيه في مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

_ كيف ترى فترة قيادتك لنادي الزمالك ؟

نادي الزمالك من أكبر الأندية الإفريقية، وأنا قدمت كل ما لدي حتى أصنع تاريخ مع هذا النادي العريق، وراضي تمامًا على ما حققته مع نادي الزمالك، مؤكدًا أنه بذل أقصى جهد مع اللاعبين.

_ ما العقبات التي واجهتك خلال فترة تدريب نادي الزمالك؟

مجلس حسين لبيب، وفر كل شيء لي، وأنا أمتلك الشخصية للفصل بين الفريق ومجلس الإدارة، واللاعبون لم يبخلوا بتعبهم عن نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن العقبة الوحيدة كانت إيقاف القيد، وأنها ساهمت في تحجيم الفريق الكروي، وعدم تدعيم الفريق

_ من أفضل شخص تعاملت معه داخل نادي الزمالك؟

أكن الاحترام والتقدير لكل الأشخاص، لكن على مستوى الإدارة، أمير مرتضى منصور، شخص ذكي، وساعدني كثيرًا في ولايتي الأولى والثانية مع نادي الزمالك، وقام بتوفير كل شيء.

_ هل مازال تربطك علاقة بلاعبي الزمالك؟

بالطبع.. بعد رحيلي أول مرة عن نادي الزمالك، تفاجئت أن اللاعبين مازالت تتحدث معي وتطلب مني النصائح، وجميعهم أصدقائي، وتربطني بهم علاقة طيبة، وأنا أكن لهم كل التقدير والاحترام وأتمنى لهم التوفيق.

_ هل ترغب في العودة للزمالك مرة أخرى ؟

بالتأكيد.. أن أحب مصر ونادي الزمالك، وإذا جاءت فرصة سوف أعود لقيادة الفريق، لكن ليس الآن أنا في تحدي جديد مع فريق الاتفاق وأسعى بكل جهدي أن أنقذ الفريق من الهبوط، والبقاء في دوري المحترفين السعودي.