المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ديفيد سيزا لـ«أهل مصر»: جماهير الوداد ستزيد الضغط على الأهلي.. والأحمر يمكنه انتزاع اللقب

أهل مصر
ديفيد سيزا
ديفيد سيزا

تحدث ديفيد سيزا، المدرب المُساعد السابق للأهلي، عن لقاء المارد الأحمر ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي (2021- 2022).

وقال سيزا، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «أتمنى أن يحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، لأن لدي الكثير من الأصدقاء داخل النادي».

وأضاف سيزا: «الأهلي يمتلك فريقًا قويًا جدًا، وأعتقد أن أفشة وحسين الشحات قادران على إحداث الفارق للفريق أمام الوداد بنهائي الأبطال».

وعن إقامة مباراة نهائي دوري الأبطال بالمغرب، قال سيزا: «سيكون أمرًا صعبًا للغاية أن تُقام المباراة بالدار البيضاء، الجماهير هناك ستمثل ضغطًا على لاعبي الأهلي، الأحمر أمام تحدٍ صعب، ولكنه يمتلك لاعبين كبار قادرين على تحقيق الفوز وانتزاع اللقب».

سيزا: مواصلة الانتصارات أمرًا ليس سهلًا

وحول النقد الموجه للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قال سيزا: «النقد جزء من كرة القدم، والأهلي يبحث دائمًا عن تحقيق الانتصارات المتواصلة، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة».

واختتم ديفيد سيزا حديثه قائلًا: «الأهلي فاز بالعديد من المباريات وحقق الكثير من الألقاب خلال السنوات الأخيرة، لكن دعني أقول إنه ليس من الممكن أن يفوز فريق بجميع مبارياته، والدوري المصري به العديد من الفرق الصعبة والقوية والتي لن تجعل الأحمر يفوز بسهولة».

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي، يوم الاثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.