نجم منتخب إنجلترا السابق عن تصريحات صلاح: «يبدو أنه كان يخشى مواجهة مانشستر سيتي» (خاص)

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى توني جرانت، نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا السابق، أن مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون شرسة للغاية بين الفريقين، مشيرًا إلى أنها قد لا تنتهي عند الـ90 دقيقة.

جرانت

وقال جرانت، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون منافسة قوية بين فريقين من العيار الثقيل، أعتقد أن المباراة لن تنتهي عند الـ90 دقيقة، ولكنها ستمتد للوقت الإضافي، ويمكن لليفربول أن يستغل المساحات التي يتركها ريال مدريد لتحقيق الفوز».

جرانت: مباراة ليفربول وريال مدريد تستحق المشاهدة

وأضاف جرانت، مُعلقًا على تصريحات محمد صلاح، بتمنياته مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا: «أعتقد أنه كان يخشى مواجهة مانشستر سيتي، ولذا فهو تمنى مواجهة ريال مدريد، ولكن رغبة الريدز في إبراز قدراته أمام الملكي أمر يستحق المشاهدة».

وتابع جرانت: «ريال مدريد يحتاج ألا يترك المساحات في الخلف من أجل الهجوم بشراسة، فإن اهتم بالجانب الهجومي، سيترك المساحات لليفربول، وبالتالي يستغل الريدز المباراة ويخطفون الفوز».

جرانت

جرانت: عمر مرموش مستقبل مصر

واختتم نجم مانشستر سيتي تصريحاته قائلًا: «في الحقيقة، أنا أحب اللاعبين المصريين، لو نظرنا حاليًا فأعتقد أن محمد صلاح هو الأكثر إثارة للاهتمام والمشاهدة، ولكن مستقبلًا لدينا لاعب آخر رائع اسمه عمر مرموش».

جرانت

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة ريال مدريد، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً