اعلان

كيفن جونسون لـ«أهل مصر»: تأثير جمهور الوداد سيكون قويًا في المغرب.. والخطيب يعرف جيدًا كيف يحفز اللاعبين

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يرى الجنوب إفريقي كيفن جونسون، المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة المارد الأحمر ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة على كلا الفريقين، موضحًا أنه من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء.

وقال جونسون، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «أرى أن مباراة الأهلي والوداد صعبة للغاية بين الفريقين، فالفريق المغربي لم يحصد اللقب منذ عام 2017، فيما يسعى المارد الأحمر لحصد اللقب الثالث على التوالي».

الاهلي والوداد

وأضاف جونسون: «البعض يرى أن الأهلي هو الأقرب لحصد دوري أبطال إفريقيا وبالتأكيد الفريق سيلعب المباراة بشكل جيد، ولكنها لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق».

وعن اللاعبين القادرين على صنع الفارق للأهلي، قال جونسون: «الأهلي لديه الكثير من اللاعبين لديهم القدرة على صنع الفارق، لا أعتقد أن هناك لاعبًا بعينه يمكنه أن يصنع الفارق للأحمر أمام الوداد، يجب أن نذكر 3 أو 4 لاعبين على الأقل».

جونسون: الأهلي ليس لديه أبو تريكة حتى نقول إنه يمتلك نجمًا

وتابع جونسون: «الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين كـ رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم والسولية وديانج وأفشة ومعلول ومحمد شريف وحمدي فتحي، هؤلاء اللاعبون هم الذين سيصنعون الفارق للأهلي أمام الوداد».

وواصل مدرب الأهلي السابق: «الجيل الحالي من الأهلي يلعب كرة جماعية وليس من الممكن أن أقول إن لديهم نجمًا، على عكس الأجيال السابقة، كانوا يتحدثون في السابق عن أبو تريكة باعتباره نجم الفريق، ولكن لم يكن أحد يتحدث عن وائل جمعة».

جونسون: لاعبو الأهلي عاشوا أجواء اللعب خارج الأرض كثيرًا من قبل

وعن إقامة مباراة نهائي الأبطال بالمغرب، قال جونسون: «جمهور الوداد في المغرب سيكون له تأثير قوي، ولكني أعرف أن لاعبي الأهلي عاشوا هذه الأجواء من قبل، ورئيس النادي يعرف جيدًا كيف يحفزهم قبل اللقاء».

الاهلي والوداد

وأتم جونسون: «مباراة الأهلي والوداد ستكون ممتعة للغاية، وسيكون بها تكتيكات فنية عديدة، والأهلي لديه القدرة على كسب اللقاء».

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويستعد الأهل لملاقاة الوداد المغربي، غدًا الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، وذلك على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)