اعلان

إدريس فتوحي: الأهلي متمرس في النهائيات.. ولا يجب أن يخرج كأس إفريقيا من المغرب

إدريس فتوحي
إدريس فتوحي

أكد ادريس فتوحي، لاعب فريق السيلية القطري الحالي، أن النهائيات تُكسب ولا تلعب وذلك تعليقًا منه على مباراة الأهلي والوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الأثنين، على ملعب "مركب محمد الخامس".

وقال فتوحي في تصريح خص به موقع "البطولة" المغربي: "المباريات النهائية يجب أن تُكسب بأي طريقة، أتمنى أن يكون لاعبو الوداد في يومهم".

وأردف قائلا: "الجميع ينتظر النهائي، ولن يكون سهلاً أمام فريق متمرس في القارة الأفريقية، الأهلي يُدرك كيف يدبر نهائياته".

وأشار فتوحي إلى ضرورة بقاء الكأس في مدينة الدار البيضاء قائلا: "لاعبو الوداد يجب أن يبقوا على هذا اللقب في الدار البيضاء، الكأس يجب ألا تخرج من المغرب".

وعبر لاعب المنتخب الوطني الرديف عن تفاؤله بشأن مباراة النهائي: "الإحساس المترسخ لدى الوداديين والمغاربة إيجابي، بسبب الجماهير التي تقف خلف الفريق".

وتابع قائلا: "رأينا ذلك في مباراة الزمالك ومباريات أخرى، وكيف أن الجماهير الودادية الغفيرة تُشعرك بأن الفريق يخوض المواجهات بلاعبيْن إضافييْن نظراً لدعم الأنصار له، المشجعون يشكلون إضافة وامتياز كبير للنادي".

واختتم حديثه حول الوداد قائلا: "نتمنى أن نسعد جميعاً بهذه الكأس ويفرح جميع المغاربة بهذا اللقب الغالي والذي تستحقه الجماهير بامتياز".

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، مساء اليوم الأثنين في تمام التاسعة مسىاءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً