اعلان

لجنة تخطيط الأهلي تطلب رحيل موسيماني وتقترح تعيين مدرب قطاع الناشئين مؤقتًا

موسيماني
موسيماني

يعاني النادي الأهلي من توابع خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، بالهزيمة أمام الوداد بهدفين مقابل هدف وحيد، وتشهد القلعة الحمراء انقسام في آراء المسؤولين حول مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء، توصية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف رفقة حسام غالي عضو مجلس الإدارة وياسين منصور رئيس شركة الأهلي ونائبه مصطفي مراد فهمي برحيل موسماني في الوقت الراهن، وإسناد مهمة قيادة الفريق، بشكل مؤقت، لأحد نجوم الأهلي السابقين، أو للتشيكي ميشال بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وأوضح المصدر ذاته أن توصية لجنة التخطيط وغالي وياسين منصور نشبت خلاف حاد بسبب تمسك الخطيب بالابقاء على موسيماني لحين انتهاء الموسم أو على الأقل انتظار نتيجة الفريق بقيادته أمام الزمالك في الدوري وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021.

وأكد المصدر أن الخطيب يري أن الأهلي لا يحاسب المدربين بالقطعة بينما يستند الراغبين في رحيل موسيماني على أن المدير الفني لا يطور اللاعبين بجانب دخلوه في صدام مع أكثر من لاعب، فضلا عن سلبية نتائجه المحلية وخسارة الدوري والسوبر العام الماضي.

ومن جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم يوم الأحد الموافق 12 يونيو، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر