اعلان

الجزيري يُنقذ الزمالك ويقوده للفوز على البنك الأهلي بهدفين في الدوري

الزمالك والبنك الاهلي
الزمالك والبنك الاهلي

انتهت أحداث لقاء الزمالك والبنك الأهلي في الدوري، بفوز الاول على الأخير، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'الجبل الأخضر' ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي تقدم في الدقيقة 55 بهدف عن طريق عصام صلاح، سجله في الدقيقة 55، قبل أن يعدل سيف الدين الجزيري النتيجة للزمالك في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، وعاد الجزيري مرة آخرى لتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز حافظ الزمالك على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، فيما جاء البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ملخص المباراة:-

وأهدر محمد أوناجم لاعب نادي الزمالك، هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، برأسية جاءت جانبية لحارس المرمى محمود الزنفلي.

في الدقيقة 18، ألغى حكم اللقاء هدف لصالح البنك الأهلي بداعي وجود تسلل على كريم بامبو قبل تسجيله للهدف.

في الدقيقة 22، أوناجم أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها بنشرقي برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

في الدقيقة 25، بنشرقي أرسل تمريرة رائعة لزيزو انفرد على أثرها بالحارس ثم سدد زيزو الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها محمود الزنفلي ببراعة.

ورفض أشرف بن شرقي ختام الشوط الأول، بهدف تقدم للزمالك، بإهداره كرة والمرمى خالي، في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليدخل الأبيض الشوط الثاني باندفاع هجومي، ليتثنى للبنك الأهلي الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 55، ثم انشقت الأرض عن سيف الدين الجزيري، ليحرز هدفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل