المشرف العام على التحرير داليا عماد

بسبب الأزمة المالية.. مرتضى منصور يطلب إلغاء الدوري المصري

أهل مصر
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته بشأن إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إرهاق اللاعبين، خاصة وأن رئيس النادي الأبيض أطلق تلك التصريحات، وسط أنباء عن أزمة مالية تضرب ناديه.

وعلمنا من مصادرنا، أن السبب الحقيقي وراء طلب مرتضى بإلغاء الدوري، هو الأزمة المالية التي تضرب ناديه، حيث يخشى فقدان لقب المسابقة، بعد دخول الأهلي في الصورة بشكل كبير لحصد اللقب.

يعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة، تضرب استقرار الفريق وتهدد مسيرته في مسابقة الدوري مما دفع رئيس الزمالك لطلب إلغاء المسابقة لحفظ ماء الوجه أمام جماهيره في ظل عدم قدرة الإدارة على توفير أموال لسداد مستحقات اللاعبين والتجديد للاعبين المقرر انتهاء عقودهم خلال أسابيع قليلة.

كما أن عقود بعض لاعبي الزمالك، تنتهي بنهاية الشهر الجاري، مما يضع أبناء ميت عقبة في مأزق كبير حيث سيفتقد الأبيض لخدمات الكثير من اللاعبين في وقت حساس من المسابقة، أبرزهم المغربي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل، ورزاق سيسه، ومحمد أوناجم، وحازم إمام.

ويرفض الوسط الرياضي المصري بشكل كبير إلغاء مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم، نظرًا لانتظام المسابقة بشكل كبير واقتراب نهايتها خاصة وأن المسابقة وصلت للجولة 22 ويتبقى على نهايتها 15 جولة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا برصيد 48 نقطة، من أصل 22 مباراة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة.