اعلان

الزمالك يخطط للتعاقد مع لاعب اتحاد واجدة المغربي| خاص

ياسين البحيري
ياسين البحيري

ينتظر أمير مرتضى منصور، المشرف العام علي الكرة بنادي الزمالك، نهائي كأس مصر والذي يجمع القطبين الخميس المقبل، لفتح ملف الصفقات والتعاقدات الجديدة، التي ينوي الفارس الأبيض إبرامها في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعد دفع غرامة بارتيمو البرتغالي وفتح القيد للقلعة البيضاء بعد توقف دام لفترتين.

يأتي ياسين البحيري لاعب وسط اتحاد وجدة المغربي علي رأس اولويات نادي نادي للظفر بخدماته، بعد تأكد رحيل طارق حامد الي اتحاد جدة السعودي، وفشل مفاوضات يحيي جبران، وعدم إقنتاع جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق بأي لاعب مصري في مراكز الوسط.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك بأن أمير مرتضى، فتح خطوط إتصال مع الاعب بشكل مكثف في الفترة الماضية، وأبدي اللاعب مرونة في إرتداء تيشرت الزمالك، بشرط موافقة نادية علي إتمام الصفقة بشكل رسمي.

عراقيل صفقة البحيري

وتكمن مشكلة ياسين البحيري مع الزمالك في إرتباطة اللاعب صاحب الـ27 عام بعقد مع اتحاد وجدة لموسم أخر حتي عام 2023_ 2024، وهو الأمر الذي جعل إدارة الفريق المغربي تضع الشروط المالية لبيع اللاعب وحددت مبلغ مليون دولار.

ولم تقف مشكلة البحيري مع الزمالك عند المبلغ المالي فقط، ولكن لوجود أندية كبيرة تتسارع على ضم اللاعب كما أوضحت تقارير مغربية تؤكد مفاوضات الرجاء والوداد من المغرب والأهلي والزمالك من مصر.

من هو ياسين البحيري؟

هو لاعب مغربي يسغل مركز الوسط المدافع، إنضم لاتحاد وجدة بداية الموسم الحالي قادمآ من نادي نهضة الزمامرة بملبلغ 200 الف دولار فقط، ولفت أدائه المميز الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للمحليين والذي إنضم مؤخرً لمعسكر أسود الأطلسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية