اعلان

نجم الإسماعيلي: «موسيماني» ضيع شخصية الأهلي.. و«سواريش» مظلوم بنهائي كأس مصر

موسيماني وسامي قمصان
موسيماني وسامي قمصان

تترقب جماهير الكرة المصرية، مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

ويرى سيد عبد الرازق "بازوكا"، نجم الإسماعيلي السابق، أن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك اليوم تتساوى في الفرص بين الفريقين مشيرًا إلى امتلاك قطبي الكرة المصرية أفضل اللاعبين.

وقال "بازوكا"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": " الفريقان يمتلكان لاعبين على أعلى مستوى ويمكنهم أن يصنعوا الفارق في المباراة النهائية".

وأضاف نجم الإسماعيلي أن مباراة القمة دائمًا ما تكون خارج التوقعات وتحتمل أن يحدث بها مفاجأت.

وتحدث "بازوكا"، عن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، قائلًا :" سواريش مظلوم في الأهلي بسبب ضغط المباريات وخاصة أن موسيماني كان السبب الرئيسي في ضياع شخصية المارد الأحمر خلال اللقاءات الأخيرة".

وأوضح عبد الرازق، أن المدرب السابق للأهلي بيتسو موسيماني كان السبب الرئيسي في ضياع شخصية الفريق، وذلك لاعتماده على اللاعبين الأجانب، وعدد محدود من قائمة الفريق وترك قطاع الناشئين دون الاستفادة منه".

وتوقع "بازوكا"، أن يكون لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، دور كبير في صناعة الفارق خلال المباراة للفارس الأبيض، وذلك إذا شارك في وقت كبير.

وناشد نجم الإسماعيلي السابق، جماهير الفريقين بالالتزام بالروح الرياضية وعدم الإساءة للأخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات