اعلان

طارق مصطفى: سواريش لا يُعجبني.. ومباراة فيوتشر صعبة على الزمالك

طارق مصطفى
طارق مصطفى

يرى طارق مصطفى نجم الكرة المصرية الاسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لا يعجبه مشيرًا إلى تحفظه على بعض الأمور الفنية للبرتغالي داخل الملعب.

وتابع طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية، لا يعجبني أداء ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، الأهلي أخطأ في اختيار مدربه في ظل الأزمات التي يُعاني منها الفريق، موسيماني سبب الأزمة الفنية التي يُعاني منها موسيماني.

وأكمل،عندما تواجه فريق مثل المقاصة أو الجونة مع احترامي لهم، وألعب بثلاثي في وسط الملعب، وأيضًا تغييرات الفريق متأخرة،سواريش كان يجب أن يتدخل في مباراة القمة من منتصف الشوط الأول لا يجب أن يلعب بثلاثي في وسط الملعب.

وأوضح طارق مصطفى، أحيي وليد سليمان على أداءه في مباراة القمة، وكان أبرز لاعبي الأهلي خلال اللقاء.

وواصل، فيريرا يستحق الإشادة على ماقدمه مع الزمالك حتى الآن وأتمنى منه الاستمرار في تصعيد اللاعبين الشباب لأنهم لديهم الروح والرغبة في تقديم كل شيء لديهم لنادي الزمالك.

وعن مباراة الزمالك وفيوتشر، قال إن مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري ستكون صعبة بشكل كبير على الفريقين.

وتابع طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية، الزمالك أمامه العديد من المشاكل في مباراة فيوتشر لابد أن يطلع الفريق بأقل الخسائر، من خلال الفوز بمباراة فيوتشر وعدم حصول اللاعبين المهددين بالإقاف على إنذارات خلال المباراة، والمباراة ستكون صعبة بشكل كبير على الزمالك.

واستطرد،الفوز يُجلب فوز والكرة ماشية مع نادي الزمالك، وفيريرا يستحق التحية لانه غير أفكاره وسياسته لتناسب إمكانيات اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي، وهناك فارق كبير بين كارتيرون وفيريرا.

وأتم طارق مصطفى، المباراة ستكون صعبة على فيوتشر وعلي ماهر أيضًا، ويعاني من أزمة أن فريقه لا يجيد الدفاع لأنه يمتلك لاعبين تُجيد بشكل كبير من الناحية الهجومية، وفي حالة محاولة علي ماهر استخدام أسلوب دفاعي أمام الزمالك، سيخسر المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم