اعلان

بالتفاصيل.. الاتحاد السكندري يحدد أهدافه في الميركاتو الصيفي

مجلس إدارة الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني
مجلس إدارة الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني
كتب : أحمد حسن

يسعى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للدخول بقوة في سوق الإنتقالات الصيفي، وذلك لإبرام صفقات تعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل أروقة القلعة الخضراء أن مجلس إدارة زعيم الثغر العديد من المركز كأولوية لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت المصادر أن النادي يستهدف التعاقد مع حارس مرمي وثنائي لخط الدفاع ولاعب خط وسط، بجانب استهداف مهاجمين.

المهدي سليمان في حراسة المرمي

شهدت الساعات الأخيرة وضع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في حساباته التعاقد مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الذي ينتهي تعاقده مع الأخير في نهاية الموسم الجاري

متولي ومدافع بيراميدز على رادار الاتحاد

ووضعت إدارة الاتحاد صفقات دفاعية في الحسابات يتصدرها استعارة محمود المتولي مدافع الأهلي بالإضافة إلى محاولة ضم أيا من محمود شبانة أو محمد عبدالسلام ثنائي الزمالك المعارين للاتحاد في حال رحيلهما من الزمالك مجانا في نهاية الموسم الجاري كما يدرس ضم أحمد سامي مدافع بيراميدز .

الاتحاد يدرس إستعارة زياد طارق من الأهلي

كان انهى مسؤولو الاتحاد تعاقدهم مع رازق سيسيه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك، وفي ضوء التدعيمات الهجومية، يدرس مسؤولو زعيم الثغر الدخول في مفاوضات مع الأهلي لإستعارة زياد طارق لاعب فريق الشباب في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد السكندري استقر على تفعيل شراء إبراهيم حسن صانع الألعاب المعار من بيراميدز في ظل تألق اللاعب برفقة الفريق في الدور الثاني من عمر بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ويحسم مسئولو الاتحاد في الفترة المقبلة موقف عماد النحاس المدير الفني من البقاء أو الرحيل عن النادي في ضوء نتائج الفريق المرتقبة فيما تبقى من مباريات بالدوري الممتاز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً