ستيرلينج يكشف أسرار جديدة عن قراره بالرحيل من السيتي

أهل مصر
رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

تحدث الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، المنضم حديثًا إلى فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من مانشيسترسيتي في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو، عن تفاصيل اتخاذه القرار بالرحيل عن السيتيزينز، والقدوم إلى البلوز، في صفقة مدوية داخل الساحة الرياضية الإنجليزية والعالمية.

وقال ستيرلينج في تصريحاته للصحافة الإنجليزية اليوم: "شعرت أن الوقت الذي أمضيته في السيتي كان محدودًا في وقت اللعب لأسباب مختلفة ، لم أستطع تحمل إضاعة الوقت. كان لابد من القيام بتحدي جديد،مع الخيارات التي أتيحت لي ، كان ذلك خيارًا مصممًا خصيصًا لأهدافي الشخصية ، والعائلة ، الأمر منطقي للغاية ، والاتجاه الذي يسير فيه النادي، إنه الفريق الذي يظهر أنه يتنافس وسيتحسن ، كان له معنى كبير ".‏

وأضاف: "رحلتي الكاملة مع الذهاب إلى ليفربول ، ثم السيتي أعيش الحلم ، والعودة إلى لندن كشخص بالغ ، لقد وضعت رأسي على كتفي ، إنه وقت مثالي لخوض تحد جديد، مع الخيارات التي أتيحت لي ، كان ذلك خيارًا مصممًا خصيصًا لأهدافي الشخصية ، والعائلة ، الأمر منطقي للغاية ، والاتجاه الذي يسير فيه النادي. إنه الفريق الذي يظهر أنه يتنافس وسيتحسن ، كان له معنى كبير".

"مركزي هو أساسًا كجناح. أستمتع في بعض الوقت بالتجول والحصول على الكرة. أحكم على نفسي من حيث يمكنني التأثير في المباراة، هناك الكثير من الذكريات وأهم اللحظات. السنة التي كنت فيها داخل وخارج الفريق ، تعلمت الكثير عن نفسي. حدث الكثير لسبب ما. كان الأمر صعبًا ، ولكن هذه الأشياء عليك القيام بها والقرارات التي هي الأفضل لك ولأسرتك".‏

وأكمل: "هذه هي المرة الأولى التي أتذكر فيهاالإساءة التي تعرضت لها سابقًا، لم يحدث ذلك في ذهني على الإطلاق، لا يمكنني السماح لأحد من الأفراد بتغيير تصوري للنادي، أنا متحمس لإتاحة الفرصة لي لعرض موهبتي، كبرت قليلاً ، خارج الملعب ، داخل غرفة تغيير الملابس ، إنه جانب متطور مني وأود أن أرى المزيد لقيادة الفريق".

ومن المقرر ان يلتقي تشيلسي، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز،فريق توتنهام، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستانفورد بريدج.