اعلان

"انتوا بتتكلموا على دكر".. مرتضى منصور لجمهور الزمالك: "ضربت زكي بدر وهو وزير الداخلية"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

طمأن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جمهور القلعة البيضاء عليه، عقب صدور حكم بحبسه لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية على قناة "الزمالك": "سُجنت قبل ذلك في فترة الرئيس جمال عبدالناصر والرئيس محمد أنور السادات ثم اعتقلت بعد ما ضربت زكي بدر وروحتله عند بيته وهو وزيرًا للداخلية وقولتله أنزل يلا يا زكي".

وتابع: "ضربت السفير الإسرائيلي، وتحدثت على زكريا عزمي وأحمد نظيف، وأنا من رفعت قضية لحل الحزب الوطني.. كلها حاجات تشرف، أنتوا بتتكلموا على دكر".

وكانت محكمة جنح مستانف الاقتصادية، برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، قضت بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الحبس سنة إلى الحبس شهر، مع الشغل والنفاذ، في القضية رقم 83 لسنة 2022ً جنح اقتصادية في القضية المرفوعة لصالح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعة عائلته.

وكانت محكمه جنح الاقتصادية، برئاسة المستشار شريف البيلي قضت بحبس مرتضى منصور، سنة مع الشغل، واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم، وهذا الحكم واجب النفاذ فورًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات ليفربولية