جوارديولا: غريزة هالاند التهديفية لا تصدق.. ومواجهة بورنموث صعبة

أهل مصر
جوارديولا وهالاند
جوارديولا وهالاند

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تألق المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند رفقة السيتيزينز، وتسجيله ثنائية في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جوارديولا خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث المُقرر إقامتها غدًا: "هالاند مثل جوليان ألفاريز وفيل فودن، لديه هامش للتحسن ودائمًا يريد ذلك".

وأضاف: "لم أرى لاعبًا يبلغ عمره 21 أو 22 عامًا، لاعب استثنائي ولديه غريزة لا تصدق، أنا هنا من أجل مساعدته".

وأكد: " حسه التهديفي أكثر ما يثير إعجابي، ومتواضع، وكم يتحدث دائمًا مع اللاعبين الشباب، وليس فقط اللاعبين المهمين".

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق أول 3 نقاط بمشوارهم في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، على حساب وست هام، عقب الفوز بثنائية نظيفة سجلها هالاند.

وعن احتمالية تعاقد السيتي مع سيرجيو جوميز الظهير الأيسر لفريق أندرلخت البلجيكي، قال المدير الفني الإسباني: "النادي يعمل على التدعيم في جميع المراكز، ونستهدف إحضار هذا اللاعب هنا".

وتابع: "كان ثاني أفضل لاعب في كأس العالم تحت 17 عامًا خلف فيل فودين، لقد تعلم كثيرا تحت قيادة فينسيت كومباني مدرب أندرلخت".

وأكمل: "سيرجيو جوميز سيبقى معنا، بجانب جواو كانسيلو وجوش ويلسون في مركز الظهير الأيسر".

وعن مواجهة بورنموث، قال جوارديولا: "أمر صعب للغاية مواجهة الفرق الصاعدة مبكرًا، لأنهم لا يشعرون بالضغط في البداية ويكونوا في حالة مزاجية لا تصدق، ليس لديهم ما يخسرونه".

ويستضيف مانشستر سيتي، فريق بورنموث، في تمام الـ 4 عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو